منتدى سماء حواء
ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك 16356

ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك Icon_cheers ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك 20326 أهلا بزائرتنا الكريمة ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك 973894
سماء حواء ترحب بك و تدعوك للإطلاع على المنتدى سماء حواء
إن كنت ترغبين للإنضمام لأسرة سماء حواء سجلي نفسك ثم قومي بتفعيل العضوية على بريدك الإلكتروني
شكرا ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك 207469
ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك 911779
منتدى سماء حواء
ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك 16356

ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك Icon_cheers ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك 20326 أهلا بزائرتنا الكريمة ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك 973894
سماء حواء ترحب بك و تدعوك للإطلاع على المنتدى سماء حواء
إن كنت ترغبين للإنضمام لأسرة سماء حواء سجلي نفسك ثم قومي بتفعيل العضوية على بريدك الإلكتروني
شكرا ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك 207469
ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك 911779
منتدى سماء حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  بوابة سمااء حوابوابة سمااء حوا  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نتيجة بحث الصور عن إعلان هام للأعضاء

نعلن عن فتح دورة تعليم اللغة الفرنسية المستوى الأول على يد الأستاذة ماسة للراغبين في الإلتحاق بالدورة المدفوعة الإتصال بالإدارة للتسجيل
إظغط هنا للتسجيل في الدورة أو من هنا االإدارة

نتيجة بحث الصور عن إعلان هام للأعضاءنتيجة بحث الصور عن إعلان هام للأعضاء

tn -->شاطر

ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة لتكتشفي السر في ذلك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حواءالجزائر
Admin
Admin
حواءالجزائر

التوقيع : السلام عليكم

إعلان عن بدئ فتح دورة تعليم اللغة الفرنسية المستوى الأول لكل من يهمها الأمر على يد الأستادة ماسة
من ترغب في التسجيل فلتتضل بوضع طلب لتسجيلها
إظغط هنا للتسجيل في الدورة أو من هنا الإدارة

ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك 13156212 الجزائر
المدينة : الجزائر
تقييم : 27
العمل/الترفيه : مديرة سماء حواء
المزاج : جيد

ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك Empty
مُساهمةموضوع: ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة لتكتشفي السر في ذلك   ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك Emptyالأحد أبريل 18 2010, 11:11

.بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

- سبحان الخالق ما أعظم حكمته

فسر العلماء فتــرة (العدة) للنساء للتأكد من خلو الرحم من جنين وإنها مهلة

للصلح بين الزوجين وهذا صحيح ولكن هناك سببا آخر اكتشفه العلم الحديث وهو:

وان لكل رجل شيفرة خاصة به

كما تختلف بصمة الإصبع

وان المرأة تحمل داخل جسدها (كمبيوترا) يختزن شيفرة زوجها وإذا

دخل على هذا الكمبيوتر أكثر من شفرة كأنما دخل فيروس إلى الكمبيوتر ويصاب

بالخلل والاضطراب والأمراض الخبيثة ومع الدراسات المكثفة للوصول لحل أو علاج

لهذه المشكلة اكتشف الإعجاز واكتشفوا............. إن الإسلام يعلم ما

يجهلونه.

إن المرأة تحتاج نفس مدة العدة التي شرعها الإسلام حتى تستطيع استقبال شيفرة

جديدة بدون إصابتها بأذى

كما فسر هذا الاكتشاف لماذا تتزوج المرأة رجلا واحدا ولا تعدد أزواج .

وهنا سأل العلماء سؤالا لماذا

تختلف مدة العدة بين

المطلقة والأرملة ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك Icon_question .

أجريت الدراسات على المطلقات والأرامل فأثبتت التحاليل أن الأرملة تحتاج وقتا

أطول من المطلقة لنسيان هذه الشفرة وذلك يرجع إلى حالتها النفسية حيث تكون

حزينة أكثر على فقدان زوجها إذ لم تصب منه بضرر الطلاق بل توفاه الله

فلذلك هي لا تستطيع نسيان ذلك الزوج الذي عاش معها حياة السعادة ..
وأن الخيانة طبع دخيل على صاحبة القلب الكبير ............... المرأة

إن في ذلك عبرة لمن أراد أن يعتبر سبحان الله العظيم

سبحان الله ما أعظم شانه .. لم يقرر لنا شيئا إلا ولنا به المنفعة

وتقبلوااا خااالص تحيااااتى ...
https://samahawa.yoo7.com
سوسو
مشرفة عامة
مشرفة عامة
سوسو

ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك Al-shr11 الجزائر
تقييم : 10

ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة لتكتشفي السر في ذلك   ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة  لتكتشفي السر في ذلك Emptyالجمعة ديسمبر 03 2010, 18:48

بارك الله فيك

ما هي حكمة الله من فترة العدة في فترة الطلاق أو وفاة الزوج...تفضلي أختي المسلمة لتكتشفي السر في ذلك
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شاهدي أختي السر في نجاح إعداد السفنج
» **اناشيد مضينا للمراة المسلمة**
» لنعومـــة يدين كالحرير تفضلي سيدتي
» إليك أختي أحلى الموديلات فساتين2011
»  إليك أختي باترونات غرز الكروشي رائعة